ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية

اسره منتديات مودرن سات تتمنى الشفاء العاجل للمهندس اشــــرف حـــربى وندعوا الله ان ينعم عليه بالصحه والعافيه ، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفآء لايغادر سقما اللهم رب الناس اذهب عنه الباس اشفه انت الشافى شفاءا لا يغادر سقما ،، نسألكم الدعاء،


 
 عدد الضغطات  : 5828
 
 عدد الضغطات  : 44281  
 عدد الضغطات  : 6089


التسجيل التعليمـــات التقويم
العودة   مـنـتــديـــات مــودرن ســـات > المنتدى العام ( استراحه مودرن سات ) > المنتدى الرياضى > اخبار الرياضه العالميه
منوعات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات


اخبار الرياضة العالمية اليوم

اخبار الرياضه العالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2012, 08:07 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
محمد ابراهيم
كبير مشرفين
 
الصورة الرمزية محمد ابراهيم
 






محمد ابراهيم غير متواجد حالياً

Exclamation اخبار الرياضة العالمية اليوم





أكد الهداف التاريخي لإسبانيا ومهاجم فريق برشلونة ديفيد فيا اليوم أن فوز منتخب بلاده على فرنسا سيمثل خطوة هامة نحو التأهل إلى مونديال البرازيل 2014.

وأوضح فيا في تصريحات صحفية أن مواجهة فرنسا ذهابا وإيابا ستحسم الصعود لنهائيات كأس العالم، باعتبارها أقوى منافس بالمجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية التي تضم أيضا جورجيا وبيلاروسيا وفنلندا.

وأضاف نجم فالنسيا السابق أنه تحلى بالصبر المطلوب للتعافي نهائيا من إصابته بكسر في الساق منذ ما يقرب من العام، لكنه شدد على أنه أصبح في أتم جاهزية للعب.

واعترف فيا بأنه ليس معتادا على المشاركة في المباريات كبديل منذ الدقيقة 70 أو 80 ، وأنه أقلم نفسه منذ زمن على اللعب كأساسي.

وتتساوى إسبانيا وفرنسا في اعتلاء قمة المجموعة بحصد ست نقاط من مباراتين قبل أن يلتقيا غدا بمعقل الماتادور.

 

الموضوع الأصلي : اخبار الرياضة العالمية اليوم     -||-     المصدر : مـنـتــديـــات مــودرن ســـات     -||-     الكاتب : محمد ابراهيم






  رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012, 08:08 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
محمد ابراهيم
كبير مشرفين
 
الصورة الرمزية محمد ابراهيم
 






محمد ابراهيم غير متواجد حالياً

Exclamation إنييستا يتوقع مباراة "صعبة للغاية" لأسبانيا ضد فرنسا بتصفيات المونديال


توقع لاعب الوسط أندريس إنييستا، أن يواجه منتخب بلاده الإسباني لكرة القدم غدا مباراة "صعبة للغاية" ضد فرنسا، في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 وأن فريقه سيتعين عليه "اللعب بشكل جيد للغاية" للفوز بها.

وقال نجم برشلونة وأفضل لاعب في أوروبا في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة (لوموند) الفرنسية "ستكون معركة جميلة على المركز الأول" في المجموعة التاسعة.

وأكد اللاعب (28 عاما) "إسبانيا دائما ما تعطي احتراما كبيرا لفرنسا ولاعبيها" لكنها ستخوض المباراة بثقة في طريقة اللعب الإسبانية.

وأشار في المقابلة "منذ فترة ونحن نحقق إنجازات كبيرة، هذه الفترة أسفرت عن العديد من الألقاب. لقد منحنا هذا مزيدا من الثقة والهدوء والثقل على جميع المستويات. وحافظنا بالتالي على ثقتنا وإيماننا بطريقة لعبنا".

وأوضح إنييستا أن المنتخب الإسباني "يتميز بمجموعة كبيرة من المواهب" منحته التضامن والاحترام بين جميع مكوناته، مشيدا بالمدرب فيسنتي ديل بوسكي "بدون شك النتائج تظهر أن منهجه يؤدي لنتائج طيبة، إنه يقوم بعمل رائع".

ووصف إنييستا منحه جائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم الماضي، بأنها "لحظات خاصة وسعيدة" مشددا على رغبته في إنهاء مشواره الكروي مع فريقه برشلونة.

وأضاف في هذا الصدد "لست أعلم، لكني أود إنهاء مشواري مع برشلونة. هذا يعتمد على أدائي في الملعب، إذا كان جيدا سأستمر لوقت طويل مع الفريق، وهذا ما آمله".

ومن المعروف أن كلا من إسبانيا وفرنسا جمعتا ست نقاط من أول مباراتين بالمجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية، ما يجعل لقاءهما غدا نقطة تحول في المجموعة حيث سينفرد الفائز بالصدارة.

يذكر أن إسبانيا وفرنسا التقيتا الصيف الماضي في ربع نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2012" وفاز وقتها الإسبان بهدفين في طريقهم نحو الاحتقاظ باللقب القاري.







  رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012, 08:17 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
محمد ابراهيم
كبير مشرفين
 
الصورة الرمزية محمد ابراهيم
 






محمد ابراهيم غير متواجد حالياً

Exclamation عرب آسيا يرفعون شعار "لا بديل عن الفوز" في الجولة الخامسة من تصفيات المونديال




تخوض المنتخبات العربية المتأهلة للمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 جولة خامسة تتسم مبارياتها بالأهمية من حيث تحديد مستقبل تلك الفرق وفرصها في التأهل للمونديال البرازيلي.


وستخوض 4 منتخبات هي قطر وعمان والاردن والعراق 3 مباريات، فيما يخلد المنتخب اللبناني إلى الراحة في هذه الجولة بعد خوضه 4 مباريات.


وستنطلق أولى المواجهات العربية في الجولة الخامسة بلقاء المنتخب القطري أمام ضيفه الأوزبكستاني. ويأمل المنتخب "العنابي" في تحقيق الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور فضلا عن انخفاض مستوى ضيفه نسبيا خلال التصفيات وذلك لاستمرار المنافسة على المركز الثاني في المجموعة والمؤهل للمونديال.


ويملك المنتخب القطري 4 نقاط جمعها من 3 مباريات حقق فيها جميع النتائج، حيث تغلب في الأولى خارج ملعبه على لبنان بهدف نظيف، وخسر في الثانية على ملعبه وأمام جماهيره بنتيجة ثقيلة (1-4) أمام العملاق الكوري الجنوبي، بينما تعادل في المباراة الثالثة سلبيا خارج ملعبه أمام المنتخب الإيراني.


واستعد "العنّابي" لمواجهة اوزبكستان بخوض مباراتين وديتين في الثامن والتاسع من أكتوبر الجاري أمام الأردن وسلطنة عمان على التوالي حقق فيهما نتيجة واحدة هي التعادل الإيجابي بهدف لمثله. ويسعى المدرب البرازيلي أتوري لتشجيع اللاعبين لتحقيق الفوز وتعزيز فرص التأهل للمونديال، وهو ما دفعه لتأجيل الإعلان عن قائمة الفريق المشاركة في المباراة حتى 90 دقيقة من بدايتها!


ويحتل المنتخب القطري المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الإيراني صاحب المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط عن كوريا الجنوبية التي حققت الفوز في مباراتين وتعادلت في مباراة واحدة ولم تذق طعم الخسارة حتى الآن بينما يحتل منتخب لبنان المركز الرابع برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، ويتذيل المنتخب الأوزبكي المجموعة وفي رصيده نقطتين فقط من 3 مباريات.


وفي مواجهة عربية خالصة، يستضيف المنتخب العماني شقيقه الأردني في العاصمة مسقط ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم كل من العراق واستراليا واليابان.


وسيبحث المنتخب العماني – صاحب الأرض – بقيادة المدرب الفرنسي بول لوجوين عن تحقيق الفوز الأول في المرحلة النهائية من التصفيات، بعدما جمع نقطتين من تعادلين أمام كل من استراليا (1-1) والعراق (0-0) بينما تلقى خسارة كبيرة خارج ملعبه أمام اليابان بثلاثية نظيفة.


ولن تكون مهمة رفاق الحارس المتألق على الحبسي سهلة على الإطلاق بالرغم من خوض المباراة على ملعبهم، ويعاني الفريق العماني من ضعف في الخطوط الهجومية حيث لم يحرز سوى هدف وحيد منذ بداية المرحلة النهائية من التصفيات والذي سجله اللاعب قاسم البلوشي في شباك المنتخب العراقي في الجولة الثالثة.


ويحتل المنتخب العماني المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد نقطتين، وهو في أشد الحاجة لتحقيق الفوز على الأردن في حال رغب في استمرار المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة للمونديال، أو حتى المركز الثالث المؤهل للملحق في ظل تألق المنتخب الياباني وتصدره للمجموعة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات واقترابه من حسم إحدى البطاقتين اللتين تمنحان صاحبهما التأهل المباشر لكأس العالم.


واستعد المنتخب العماني لشقيقه الأردني بخوض مباراة ودية أمام المنتخب القطري على ملعب الأخير، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


من جانبه، يخوض المنتخب الأردني مباراته أمام مضيفه العماني بمعنويات عالية بعدما نجح في تحويل تأخره أمام المنتخب الاسترالي بهدف إلى فوزه بهدفين في المباراة التي أقيمت الجولة الماضية على استاد الملك عبد الله الثاني في الأردن بالجولة الماضية ليحقق انتصاره الأول في المرحلة النهائية من التصفيات.


ويقدم منتخب "النشامى" أداء جيدا في الفترة الأخيرة في ظل تألق العديد من اللاعبين من بينهم عامر ذيب صاحب هدف الفوز على "الكنغر" الاسترالي. وسيفقد المنتخب الأردني جهود حارسه المتألق عامر شفيع أمام عمان بسبب الإيقاف.


وبالرغم من تحقيق الفوز في الجولة الماضية، يعاني المنتخب الأردني من ضعف في خطوطه الدفاعية، وهو ما ظهر بشدة في مباراة الفريق أمام المنتخب الياباني والتي انتهت بفوز ساحق للأخير قوامه 6-0!


وسيقاتل لاعبو الأردن لتحقيق الفوز على مضيفهم بعدما احتلوا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من 3 مباريات كي يتمسكوا بالبطاقة الثانية المؤهلة للمونديال مباشرة.


ويختتم العرب مواجهاتهم في هذه الجولة بمباراة المنتخب العراقي مع نظيره الاسترالي تحت شعار "لقاء الجريحان" بعدما خسر الفريقان مباراتيهما في الجولة الماضية. ويتساوى "أسود الرافدين" مع "الكنغر الاسترالي" في عدد النقاط (2) غير أن المنتخب العربي يتفوق بفارق الأهداف.


وسيسعى رفاق المهاجم المخضرم يونس محمود لتحقيق الفوز الأول لهم أملا انتهاء نتيجة مباراة عمان والأردن بالتعادل أو خسارة النشامى وهو ما يدفع بهم إلى المركز الثاني. ولن تكون مهمة العراق سهلة أو مستحيلة في الوقت نفسه، حيث أن المنتخب الاسترالي سيبذل كل ما في وسعه للعودة إلى دائرة المنافسة مجددا.


جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني يتأهلان مباشرة إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل بينما يلتقي صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين في مباراتين، يتأهل الفائز في مجموعهما لملاقاة صاحب المركز الخامس في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية في ملحق مؤهل للمونديال.







  رد مع اقتباس
قديم 10-16-2012, 08:51 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
محمد ابراهيم
كبير مشرفين
 
الصورة الرمزية محمد ابراهيم
 






محمد ابراهيم غير متواجد حالياً

Exclamation كاكا يقود البرازيل للاحتفال بالمباراة رقم 1000 برباعية في مرمى اليابان




قاد لاعب كرة القدم البرازيلي المخضرم ريكاردو كاكا منتخب بلاده لفوز ساحق 4/صفر على نظيره الياباني في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء بمدينة فروتسواف البولندية ضمن استعدادات المنتخب البرازيلي لبطولة كأس العالم 2014 التي تستضيفها بلاده.

واحتفل المنتخب البرازيلي اليوم بمباراته الودية رقم 1000 علما بأنه حقق الفوز بسداسية نظيفة على العراق وديا يوم الخميس الماضي.

وافتتح باولينيو التسجيل في الدقيقة 12 وأضاف نيمار دا سيلفا هدفين في الدقيقتين 25 من ضربة جزاء و48 واختتم كاكا التسجيل بالهدف الرابع للفريق في الدقيقة 76 .

وشهدت المباراة أفضل أداء هجومي لمنتخب البرازيل (راقصو السامبا) بقيادة مديرهم الفني مانو مينزيس.

كما أكد اللقاء على استعادة كاكا نجم ريال مدريد الأسباني لمستواه العالي المعهود حيث شكل مع لاعب الوسط الشاب أوسكار ثنائيا رائعا في خط الوسط يمكن أن يطلق عليه "قيادة الأوركسترا".

وفي المقابل ، فشل المنتخب الياباني في تحقيق الفوز على نظيره البرازيلي رغم نجاحه في الفوز على المنتخب الفرنسي 1/صفر في عقر داره وديا يوم الجمعة الماضي.

ورغم ذلك ، هدد المنتخب الياباني المرمى البرازيلي مرارا خاصة عن طريق الهجمات المرتدة السريعة ولكنه أخفق في هز الشباك.

وبدأ المنتخب الياباني المباراة بشكل أفضل من منافسه وهدد المرمى البرازيلي في الدقيقة التاسعة اثر تسديدة قوية من هيرشي كيوتاكي ولكن حارس المرمى البرازيلي دييجو ألفيس تصدى لها ببراعة.

وعانى المنتخب البرازيلي في بداية المباراة حيث فشل في اختراق الدفاع الياباني على مدار الدقائق العشر الأولى من اللقاء ولكن باولينيو كسر حاجز الصمت في الدقيقة 12 بافتتاح التسجيل لراقصي السامبا.

وكاد باولينيو نجم كورينثيانز البرازيلي يحرز الهدف الثانتي له وللفريق بعدها بأربع دقائق فقط عندما تقدم من الجانب الأيمن ونجح في تمويه الحارس الياباني قبل أن يسدد الكرة التي ارتطمت بالقائم الأيسر وخرجت لضربة مرمى.

وجاء الهدف البرازيلي الثاني في الدقيقة 25 عبر ضربة جزاء احتسبها الحكم وسددها نيمار إلى داخل المرمى.

ورد المنتخب الياباني بهجمة مرتدة سريعة قادها ماكوتو هاسيبي قائد الفريق في الدقيقة 32 ولكن الحارس البرازيلي تصدى لتسديدته ببراعة.

وأهدر المنتخب البرازيلي ثلاث فرص على الأقل لتعزيز النتيجة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وكان أخطرها تسديدة من كاكا ارتدت من القائم الأيسر في الدقيقة 35 .

وبعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني ، سجل نيمار هدفه الثاني وهو الثالث للفريق في هذه المباراة وذلك بتسديدة قوية عبرت من بين قدمي مايا يوشيدا وفشل الحارس إيجي كاواشيما في التصدي لها.

وفي الدقيقة 51 ، كاد المنتخب الياباني يقلص الفارق اثر هجمة منظمة بالتعاون بين كيسوكي هوندا وشنجي كاجاوا ولكن الهجمة لم تسفر عن شيء.

ورد المنتخب البرازيلي بتسديدة قوية أطلقها هالك من ضربة حرة ارتدت من القائم.

وألغى الحكم هدفا للبرازيلي راميريس في الدقيقة 66 بدعوى أن الكرة عبرت خط النهاية قبل أن يلعبها داخل المرمى الياباني مما تسبب في احتجاج المدرب البرازيلي مينزيس.

وأكد كاكا في الدقيقة 76 أنه عنصر لا يمكن التخلي عنه في المنتخب البرازيلي حيث سجل الهدف الرابع للفريق بعد مجهود رائع حيث انطلق بالكرة من الناحية اليسرى وأنهى الهجمة بتسديدة رائعة داخل الشباك.

ويخوض المنتخب البرازيلي اختباره الودي التالي بقيادة مينزيس في 14 تشرين ثان/نوفمبر المقبل أمام المنتخب الكولومبي صاحب المركز الثاني في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014 .







  رد مع اقتباس
قديم 10-16-2012, 10:14 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
mido6179
كبير مشرفى القسم الرياضى






mido6179 غير متواجد حالياً

افتراضي البرتغال تتعادل مع أيرلندا الشمالية وتمنح روسيا أفضلية كبيرة


تعادل المنتخب البرتغالي في ملعبه مع أيرلندا الشمالية 1-1 في المجموعة السادسة لتصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا.


وعانى المنتخب البرتغالي الأمرين لتسجيل التعادل، حيث تقدم الضيوف عبر مكجين في الدقيقة 30، وبعدها ضغط رونالدو ورفاقه بكل قوة لكن لم يستطيعوا تحقيق أفضل من هدف التعادل عبر بوستيغا في الدقيقة 79.
ورغم محاولة البرتغاليين المجازفة الهجومية لكن التكتل الدفاعي الأيرلندي جاء بالمطلوب لهم، وهو ما أفسد كثيراً مئوية رونالد الدولية وكذلك حظوظ البرتغال في انتزاع البطاقة المباشرة المؤهلة للمونديال.
وأصبح رصيد البرتغال 7 نقاط في المركز الثالث ومبتعدة عن روسيا المتصدرة بخمس نقاط كاملة، ويبدو الروس أكثر ثباتاً وقوة للتأهل مباشرة.






  رد مع اقتباس
قديم 10-16-2012, 10:18 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
mido6179
كبير مشرفى القسم الرياضى






mido6179 غير متواجد حالياً

افتراضي فرنسا تعادل أبطال أوروبا والعالم في الوقت القاتل




النتيجة: اسبانيا- فرنسا 1-1
الأهداف: سجل لاسبانيا راموس 25 ولفرنسا جيرو 93.

مدريد- انتزعت فرنسا تعادلا ثمينا من مضيفتها اسبانيا بطلة العالم واوروبا 1-1 في مباراة القمة على ملعب "فيسنتي كالديرون" ضمن منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
وسجل مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس هدف اسبانيا (25)، واوليفييه جيرو (90+3) هدف فرنسا.
ودخل المنتخبان هذه المواجهة على طرفي نقيض، ففي الوقت الذي سحق في المنتخب الاسباني مضيفه البيلاروسي برباعية نظيفة يوم الجمعة الماضي في هذه التصفيات، كانت فرنسا تتعرض للخسارة على ارضها امام اليابان صفر-1 وديا.
وكانت المباراة اعادة للقاء الفريقين في ربع نهائي نهائيات كأس اوروبا 2012 الصيف الماضي عندما فازت اسبانيا بهدفين نظيفين قبل ان تتوج باللقب لاحقا.
وخاضت اسبانيا المباراة في غياب قطبي دفاعها كارليس بويول قائد الفريق الذي تعرض لكسر في ذراعه، وزميله في برشلونة جيرار بيكيه، فحل مكانهما سيرخيو راموس وسيرخيو بوسكيتس.
وارتأى مدرب المنتخب الاسباني فيسنتي دل بوسكي اللعب من دون راس حربة حقيقي كما فعل في النهائيات الاوروبية، فاشرك لاعب الوسط سيسك فابريغاس متقدما بعض الشيء.
وكعادته، استحوذ المنتخب الاسباني على الكرة لفترات طويلة في حين كان المنتخب الفرنسي متفرجا. لكن لا روخا افتقد الى صانع العابه المتألق دافيد سيلفا بداعي الاصابة، فدخل مكانه سانتي كازورلا بعد مرور 10 دقائق.
وتمكن اصحاب الارض من افتتاح التسجيل اثر ركلة ركنية نفذها تشافي هرنانديز وسددها راموس اولا في القائم الايمن فتهيات امام فابريغاس الذي اطلقها قوية تصدى لها هوغو لوريس من دون السيطرة عليها فتهيات امام راموس مجددا ليتابعها في سقف الشبكة.
وسنحت فرصة للمنتخب الفرنسي عندما انفرد كريم بنزيمة بالحاس ايكر كاسياس وسدد كرة زاحفة ابعدها الاخير ببراعة الى ركلة ركنية (32).
وكان بوسع المنتخب الاسباني اضافة الهدف الثاني عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء اثر مخانشة لوران كوسييلني لبدرو داخل المنطقة، لكن لوريس تصدى لمحاولة فابريغاس (42).
وسجل المنتخب الفرنسي هدفا في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل، لكن الاعادة اظهرت بان جيريمي مينيز لم يكن متسللا عندما تلقى تمريرة بنزيمة.
واظهر المنتخب الفرنسي وجها مختلفا في الشوط الثاني حيث كان الطرف الافضل وضغط على اصحاب الارض بفضل تحركات بنزيمة وريبيري الذكية لكن لاعبيه تميزوا بالتسرع امام المرمى ولم يتمكنوا بالتالي من ادراك التعادل الا في الثانية الاخيرة من الوقت بدل الضائع بفضل الاحتياطي اوليفييه جيرو بكرة رأسية بتمريرة عرضية من ريبيري.






  رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012, 01:42 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
محمد ابراهيم
كبير مشرفين
 
الصورة الرمزية محمد ابراهيم
 






محمد ابراهيم غير متواجد حالياً

افتراضي








  رد مع اقتباس
قديم 10-17-2012, 01:42 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
محمد ابراهيم
كبير مشرفين
 
الصورة الرمزية محمد ابراهيم
 






محمد ابراهيم غير متواجد حالياً

افتراضي








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"لا, "خبرة", "صعبة, .., ..والكويت, 1000, 21, 70, 80, لم, للمرة, أمام, للاحتفال, للاستفادة, لأسبانيا, للغاية", للطائرة, لا, لاعب, مباراة, أبطال, مجموعة, مدافعي, أحداث, أيرلندا, مدرب, مدريد:, ميسي, لدفنه, مرمى, مشاهد, لست, آسيا, مشكلة, مع, معتادا, أفضل, أفضلية, لها, من, مواجهة, منافسيهم, مورينيو:, أوروبا, لنهائى, مونديال, مقابل, لكريستيانو, المباراة, المرمى, الأرجنتين:, المستحيل, المعلم, المغرب:, الأندية, المونديال, الثانية, البحرين, البرازيل, البرازيلي, البرتغال, التعادل, البولندي, التوالي, الخامسة, اليابان, الحاوي, الديبور.., الجولة, الدقيقة, الرابعة, الشمالية, العالم, العالم..ولن, الغيابات, العربي, العنصرية, الفوز", الإيطالي, الإسلام, الإساءة, الإصابات, الوقت, الطائرة, القاتل, الكالتشيو, الكرة, اتليتكو, اسبانيا, اعتناقه, ذهبية, بأربع, بأندونيسي, بمئويته, بالمباراة, بالسعودية, بتصفيات, بتعادل, تحل, بيلشاتو, بيبي, تدخل, تحديد, بدون, برازيلي, برباعية, برشلونة, ترفض, ترنتينو, بسبب, تصفيات, تصطدم, تعادل, بعتذر, بعد, بفضل, بهدف, تؤرق, بوفون, توهج, تضل, حلا, خليجي, جثمانه, يتحدى, يتوقع, يحتفل, ديفيد, يرحمون, يرفعون, يصارع, يسعى, يفوز, يهزم, يوفنتوس, يقترب, دقيقتين, يقصي, يقود, روسيا, رقم, سلتا, سابيلا, سادا, سانتوس, سيميوني, صدارة, سيتخطى, سيصبح, صربيا, شريطه, شعار, صعبة, زوجة, على, عرب, عن, عودة, عقود, فالكاو, في, فيا:, فرنسا, إنجلترا, إنييستا, إنييستا:, والريال, والعالم, والعراق, نابولي, واحدث, نار, وتمنح, وتيو, وتشافي, وبويول, وتنفي, نيمار, ويتأهل, ويحصد, وزواجه, وإيجواين, نومي..وجدت, ضد, طريقها, قائد, قريبا, كاكا, كبيرة, كبوته, كرات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:04 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات مودرن سات